التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

وفاة سائق متأثرا بإصابتة في اشتباكات مع الأمن بالدقهلية

قال مصدر طبي بمستشفى الطوارىء بالمنصورة، إن محمد شرف، سائق، توفي اليوم السبت، متاثرا بإصابتة بطلق ناري في البطن، على خلفية اشتباكات" كفر البدماص" بمدينة المنصورة، والتي وقعت بين قوات الأمن وأسرة تاجر مخدرات، أثناء محاولات تهريبه في وقت متأخر الجمعه الماضي.


اندلعت اشتباكات بشارع كفر البدماص في مدينة المنصورة، بعد محاولة تهريب أحد المطلوبين المتهمين بالإتجار في المخدرات، أطلقت خلالها الشرطة الأعيرة النارية لتفريق المتظاهرين، مما تسبب في إصابة سائق بطريق الخطأ، كما أصيب مجندان خلال اعتداء بعض الأهالي عليهما.


وكان مدير أمن الدقهلية، اللواء سعيد شلبي قد تلقى إخطارًا من السعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، بوقوع أعمال شغب في دائرة قسم ثان المنصورة، يفيد بحدوث اشتباكات بين أهالي كفر البدماص وقوات الأمن وإصابة 4 أشخاص بينهم سائق بطلق ناري في البطن.


انتقلت قوة من مباحث المديرية، وتبين قيام أسرة تاجر مخدرات باعتراض سيارة الشرطة، ومحاولات تهريب متهم عقب القبض عليه، مما أدى إلى قيام قوات الأمن بإطلاق النيران في الهواء، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات، أصيب خلالها محمد شرف، 33 سنة "سائق"، بطلق ناري في البطن وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.