التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:35 م , بتوقيت القاهرة

جمال حشمت: عمرو عبدالهادي يسعى وراء الشو الإعلامي

قال رئيس برلمان الإخوان في تركيا، جمال حشمت، إن الصورة المنشورة له خلال ?منتدى الجزيرة التاسع? في الدوحة والتي جمعته بالناشط السياسي ياسر الهواري وروج لها عضو جبهة الضمير عمرو عبدالهادي تم أخذها خلسة دون استئذانه.


وأضاف حشمت في بيان اليوم السبت أن حقيقة هذه الصورة أنه تم افتعال لقاء لم يكن على أجندة لقاءاتي وفوجئت بالأستاذ ياسر الهواري متواجدا به، فما كان منى إلا أن طرحت وجهة نظري حول ما يحدث في مصر، وغادرت اللقاء بعد عشر دقائق، والتقطت تلك الصورة خلالها خلسة دون استئذاني أو استئذان د.عماد شاهين".


وأوضح  حشمت "أبلغنا الأستاذ عمرو عبدالهادي غضبنا عندما علمنا بها لأنه روجها وهو ما اعتذر عنه، لكنه مازال يصر على ترويجها لوقف مسلسل نشر فضائح ياسر الهواري التي ينشرها الأستاذ هشام إسماعيل وقد جاءتني كل المستندات الدالة على هذا القصد".


وأكد رئيس برلمان الإخوان أنه تواصل مع أحد الذين كانوا فى الصورة، عماد شاهين، لمعرفة ما حدث عقب مغادرته، فقال إنهم لم يخرجوا بشيء، متهما عمرو عبد الهادي وياسر الهواري بالسعي وراء الشو الإعلامي.


وأشار حشمت إلى أن الهواري خلال ذلك اللقاء طالب الإخوان بتقديم ضمانات لعدم تكرار ما حدث منهم، بينما طالب عبدالهادي بضمانات دولية، فغادر على الفور دون رد منه، وختم قائلا "أولادنا استشهدوا وفي السجون ومطاردين ومهاجرين وعرضنا خطوة للخلف والساسة الآن يريدون ضمانات، هذه حقيقة الصورة لكل صاحب عقل منصف".