التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 07:07 م , بتوقيت القاهرة

هلال يعزي أسر ضحايا مشروع المليون فدان

قدم وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور صلاح هلال، اليوم السبت، واجب العزاء، في وفاة مهندس المساحة في هيئة التعمير ومشروعات التنمية الزراعية، أيوب جبرا عيسى، في كنيسة ماري مينا في العمرانية، الذي راح ضحية حادث أليم، أمس الجمعة، أثناء عودته من منطقة الفرافرة، بعد تكليفه بإجراء مسح فني للمنطقة التي سيتم تنفيذ أولى مراحل مشروع المليون فدان فيها.


ونقل هلال لأسرة الفقيد، تعازي رئيس مجلس الوزراء، المهندس ابراهيم محلب، لافتًا إلى حرصه على متابعة الموقف أول بأول، وإبلاغ أسرة المتوفيين أسفه وحزنه الشديدين.


كما قدم وزير الزراعة، واجب العزاء في وفاة ياسر الشحات، وذلك بمنزله بقرية منشاة الأوقاف بمركز دمنهور محافظة البحيرة، والذي راح ضحية حادث الفرافرة الأليم.


وتلقي شقيق الفقيد اتصالاً هاتفياً من المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء للتعزية من خلال الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة، حيث أعرب عن بالغ الحزن والأسي لهذا الحادث الأليم الذي راح ضحيته ثلاثة من الخبراء بهيئة التعمير ومشروعات التنمية الزراعية.



وأكد هلال أن رئيس الوزراء كلفه بضرورة نقل تعازيه لأهالي الضحايا، فضلاً عن التنسيق مع الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، لإيجاد فرصة عمل لزوجة المتوفي، وهو الأمر الذي رحب به المحافظ على الفور.


ومن المفارقات ان الوفد المرافق لوزير الزراعة خلال تأديته واجب العزاء رئيسي الاتحاد التعاوني الزراعي السابق والحالي ممدوح حمادة وبهاء عطا سليم، حيث حرص الوزير على اصطحابهما معه.


وكان ثلاثة مهندسين لقوا مقتلهم أمس في حادث سير أثناء عودتهم من منطقة الفرافرة، بينما أصيب رئيس إدارة المياه الجوفية في هيئة التعمير والتنمية الزراعية، الدكتور محمد الأمير، بإصابة بالغة.