التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:26 م , بتوقيت القاهرة

جامعة القاهرة تطلق تطبيقا للهواتف الذكية

أعلن مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة، عن إطلاق تطبيق جديد لمستخدمي الهواتف الذكية، يحتوي علي العديد من المميزات التي تتيح للمستخدمين الاستفادة من الإمكانيات والأنشطة والخدمات التي يقدمها المركز، والتعرف على مصفوفة البرامج المقدمة به (دليل البرامج التدريبية)، والتسجيل في الدورات التدريبية، والتفاعل والتواصل مع المركز.


ويتيح التطبيق كذلك متابعة أخبار جامعة القاهرة، وهو يتاح علي جميع المتاجر الالكترونية للهواتف الذكية المختلفة  google play –APP Store – Windows Store  تحت أسم "FLDC APP"، وذلك لتحميله من المتاجر الالكترونية المختلفة وتشغيله.


وأوضح مدير مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة، الدكتور عمرو مصطفى، في بيان صادر عن الجامعة، اليوم، السبت، أن المركز قام بالتعاون مع شركة "إنفيد ميديا سوليوشنز"، لتطوير التطبيق ليصبح متاحا للهواتف الذكية.


وأضاف مدير المركز، أن تطبيقات الهواتف الذكية هي برامج حاسب آلي مصممة لتعمل على الهواتف الذكية، وأجهزة الحاسب الآلي اللوحي، وغيرها من الأجهزة النقالة، التي لم تعد مجرد أجهزة للاتصالات الهاتفية الصوتية فقط، بل تتعداها إلى تبادل رسائل الوسائط المتعددة كالصور والفيديو والإنترنت، واستخدام إمكانياتها الهائلة في  شكل تطبيقات متعددة تفيد المستخدم.