التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 09:44 م , بتوقيت القاهرة

"المؤتمر" يطلق مبادرة "بسمة أمل" بالجيزة

أطلقت أمانتي المرأة والعمل الجماهيري بحزب المؤتمر، بالتعاون مع اتحاد شباب الحزب، مبادرة "بسمة أمل" لتقليل المعاناة عن الأسر الفقيرة والمرأة المعيلة، في احتفالية حاشدة، بحضور الأمين العام للحزب اللواء طيار أمين راضي، والأمين المساعد للمرأة عائشة عبدالقادر، وأمينة العمل الجماهيري شيماء عبدالمعز، وأحمد خالد أمين تنظيم اتحاد شباب المؤتمر.


وبدأت فعاليات المبادرة بكلمة ألقاها الأمين العام للحزب، عبر فيها عن سعادته بالتواجد وسط أهالي محافظة الجيزة، وقال فيها "إن مبادرة بسمة أمل هي انطلاقة للعديد من المبادرات التي يقوم بها الحزب لمواجهة معاناة الأسر الفقيرة ورسم بسمة أمل على وجوه الأطفال بالمحافظة"، موضحًا أن المبادرة ستجوب العديد من المحافظات خلال الفترة المقبلة.


ومن جانبه قال أمين تنظيم اتحاد شباب المؤتمر، أحمد خالد، إن اتحاد الشباب بالحزب سيتواجد بصفة مستمرة في الشارع من خلال مثل هذه المبادرات.


وأثناء ا?حتفالية سلمت أمينة العمل الجماهيري بالحزب، شيماء عبدالمعز، عدد من ماكينات الخياطة والأجهزة المنزلية على السيدات المعيلات، موضحة أن الحزب سوف يتولى تدريب السيدات على ماكينات الخياطة وأن مكاتب الحزب على مستوى الجمهورية مفتوحة على مدار الأسبوع للمواطنين لتلقي شكواهم والعمل معهم.