التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:22 ص , بتوقيت القاهرة

فرص عمل من وزارة التعليم في مدرسة "المصرية الدولية"

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توافر فرص عمل بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، للعام الدراسي 2016- 2015، وذلك في عدد من التخصصات.


وأعلنت الوزارة أنها تحتاج إلى عدد من المعلمين في المرحلة الابتدائية، إلى 6 معلمات رياض أطفال، ومدرسين في اللغة العربية واللغة الانجليزية، والرياضيات والعلوم باللغة العربية، بالاضافة إلى اثنين في الدراسات الاجتماعية.


وتحتاج المدرسة إلى وكيل إعدادي، ومدرس لغة عربية وإنجليزية ورياضيات باللغة الانجليزية، ودراسات اجتماعية بالصف الإعدادي، بالإضافة إلى عدد من مدرسي المواد المشتركة، من تربية موسيقية وفنية ورياضية وأخصائي مسرح وأخصائي اجتماعي، وأمين مكتبة واثنين من الإداريين والسكرتارية والعمال.


واشترطت الوزارة على جميع المتقدمين إجادة اللغة الانجليزية، ويفضل أن يكون المتقدمون من خريجي مدارس اللغات، وعلى من يرغب في التقدم لهذه الوظائف أن يتقدم بسيرته الذاتية، وصحيفة أحوال حديثة مختومة من  الإدارة التابع لها، وملف الإنجاز الخاص به.


وأعلنت الوزارة وفقا لموقعها الإلكتروني، أن طلبات التقدم للوظائف ستنتهي في 30 مايو الجاري، وسيبلغ المرشحين لتلك الوظائف بمواعيد المقابلات والاختبارات.


وتعد المدرسة المصرية الدولية مدرسة نموذجية دولية للطلبة النابغين والمتفوقين تعليميا وملتزمين أخلاقيا وتربويا، وتأسست بناء على بروتوكول تعاون ثلاثي بين وزارة التربية والتعليم ومنظمة البكالوريا الدولية، ومؤسسة جرين لاند التعليمية، وتطبق المدرسة برامج البكالوريا الدولية الثلاث باللغة العربية، مع تدريس اللغة الإنجليزية مستوي رفيع.