التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 05:15 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أهالي عزبة العادلي بالمنوفية يودعون شهيد رفح

ودعت عزبة العادلي بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، جثمان الشهيد أحمد محمد عرفان، الذي استشهد صباح أمس في رفح، وسط حالة من الحزن الشديد.


حضر الجنازة اللواء أسامة فرج السكرتير العام لمحافظة المنوفية، واللواء يسري الشيمي وكيل منطقة وسط الدلتا للعمليات، واللواء فتحي الحسيني مساعد مدير منطقة وسط الدلتا، واللواء جمال حمدي مساعد مدير أمن المنوفية، وعدد من القيادات الأمنية الجنازة.


وقدم سكرتير عام المحافظة واجب العزاء لوالد الشهيد، وأكد أن شهداء الجيش والشرطة يقدمون أرواحهم فداء الوطن، وذلك يؤكد على أن انتماء المصريين كافة إلى وطنهم مصر العزيزة التي يقدرونها ويعرفون شأنها، ويصرون على إعلاء كلمتها وهذه الأرواح نعدها شموع على طريق المستقبل تقودنا نحو التقدم والنماء، ولهم منا كل الحب والتقدير ولن تنسى مصر أبدا هذه التضحيات وسيذكرها التاريخ ويسطرها بحروف من نور دليلا على عظمة مصر وأبنائها.


يذكر أن الشهيد مجند شرطة بمعسكر رفح للأمن المركزي، وهو من أسرة مكونة من ثلاثة شقيقات وأخ بالمرحلة الإعدادية، وأكد أقرانه من أهالي القرية أن الشهيد كان معروف عنه حسن الخلق كما ذكر أحد أهالي عزبة العادلي التي ينتمي لها الشهيد أنه كان من المنتظر إتمام زواجه عقب عيد الفطر مباشرة.


وكان شرطيان قد استشهدا بمدينة رفح شمال سيناء، صباح أمس الخميس، إثر إطلاق مجهولين كانوا يستقلون سيارة النار عليهما أثناء حراستهما لبوابة معسكر الأمن المركزي وأدى ذلك إلى مقتلهما فورا.