التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:55 م , بتوقيت القاهرة

محرر محضر "سيدة المطار": استعنا بالشرطة النسائية لترويضها

استمعت نيابة النزهة، برئاسة المستشار أحمد وجيه، إلى أقوال الضابط محرر المحضر ضد ياسمين النرش، والشهيرة بـ"سيدة المطار"، لاتهامها بالتعدي بالسب والضرب على ضباط مطار القاهرة.


وأكد الضابط في أقواله أمام النيابة، أن "النرش" تأخرت على موعد إقلاع الطائرة المتجهة إلى الغردقة، فمنعها أمن المطار من الصعود للطائرة، وهو الأمر الذي أثار استياءها ودفعها للتعدي بالسب عليهم، ثم تعدت بالضرب على أحد الضباط، ما اضطرهم للاستعانة بالشرطة النسائية للسيطرة عليها، حيث قامت بضبطها، وبتفتيشها عثر بحوزتها على "طربتي حشيش"، فتحرر محضر بالواقعة، ثم أحالوها إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.


كانت السيدة المعتدية على ضابط بمطار القاهرة، أنكرت في تحقيقات النيابة، حيازتها لمواد مخدرة، وتعديها على الضباط بالسب والضرب، وقالت أمام النيابة بحسب مصدر قضائي: "أنا روحت المطار وكنت متأخرة على بنتي وكنت متنرفزة..وضباط المطار تسببوا في تأخيري بصورة مستفزة..ونتيجة لعصبيتي لبسوني قضية حشيش".


وكشف المصدر أن السيدة المتهمة "ياسمين النرش"، لم يتم مواجهتها بالفيديو الذي انتشر الأحد الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن الفيديو انتشر عقب التحقيق معها، ولكنه تبين من التحريات ارتكابها الواقعة.


وقررت النيابة حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لها تهمتي الاتجار في المواد المخدرة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.


وكشفت تحقيقات النيابة أنه برفض ضباط المطار التحاقها بالطائرة بسبب تأخرها، تعدت على الضباط بالسب والضرب، ما دفعهم لاستدعاء الشرطة النسائية للسيطرة عليها، التي سارعت بضبطها وتفتيشها فعثر بحوزتها على طربتين من مخدر الحشيش.


وأمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، باستدعاء عدد من موظفين المطار الذين تواجدوا وقت حدوث الواقعة، للاستماع لشهادتهم في القضية، وإرسال المواد المخدرة للطب الشرعي لفحصها وتحليلها وبيان نوعها.