التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

هندي يغتصب طفلة في حمام قطار ويدفع لها 10 روبيات

عرضت الشرطة الهندية مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن شخص اغتصب طفلة عمرها 7 سنوات، داخل دورة مياه بقطار، يوم السبت الماضي، ثم دفع لها مبلغ 10 روبيات (حوالي 8 جنيهات مصرية)، على متن رحلة في ولاية تشهاتيسجاره الهندية- بحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية.


وقالت الضحية للشرطة، إن الرجل تبعها لدورة المياه داخل القطار، ثم أجبرها على الدخول في إحدى الكبائن الموجودة داخله واغتصبها، قبل أن يلفها في قماش ويتركها وهي تنزف في إحدى المحطات، حتى عُثر عليها في قسم شرطة، وأودعت في مستشفى بسبب جروحها الخطيرة.


ويحاول المحققون حاليا، معرفة مكان وقوع جريمة الاغتصاب، لأن الطفلة لا تعرف كيف انتقلت من المحطة إلى قسم الشرطة... كما يفحص رجال الشرطة اللقطات التي سجلتها كاميرات المراقبة داخل القطار، وعرضت مبلغ 25 ألف روبية، لمن يدلي بمعلومات عن المغتصب.


وأفادت مصادر للصحيفة، أن الطفلة استقرت حالتها لكنها لا تزال متواجدة داخل وحدة العناية المركزة بالمستشفى.


وأصبحت سلامة السيدات محل اهتمام الهند، عقب حادثة اغتصاب طالبة، تبلغ من العمر 32 عاما، من نيودلهي، على يد عصابة في ديسمبر الماضي، ما دعى الحكومة الهندية إلى سن قوانين عقوبات خاصة بالاعتداءات على المرأة، ومنها المطاردة والتلصص والهجوم باستخدام الأحماض، وتعريتهم بالإكراه في الطريق العام.