التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

داود: ورشة عمل لبحث إمكانية تحويل التيار الديمقراطي لاتحاد

قال القيادي بتحالف "التيار الديمقراطي" خالد داود، إن اجتماع التيار، اليوم الأربعاء، ناقش نتيجة ورشة العمل التي نظمها منذ أيام حول تطوير شكل كيان التحالف وزيادة فعاليته والتوجه نحو مشروع الاتحاد الديمقراطي، من خلال ضم أحزاب أخرى.


وأضاف داوود في تصريحات للصحفيين أعقبت اجتماع التيار الديمقراطي، أن الاجتماع ناقش أيضا تفعيل منتدى سياسي حول كل القضايا التي تخص الرأي العام، وأن يكون للتيار منبر إعلامي، خاصة أن هناك تعتيما إعلاميا على أحزاب التيار الديمقراطي والأحزاب المتمسكة بثورة 25 يناير.           .


وأضاف أن التيار يسعى لضم كيانات عمالية منها النقابات الفلاحية ومنظمات نسوية، مشددا على أن التيار هو تحالف سياسي وليس تحالف انتخابي .


وأوضح أن فكرة انضمام حزب "العيش والحرية" للتيار، مطروح، موضحا أن التيار موافق والأمر الأن لدى حزب الدستور، مشيرا إلى أنه من المقرر انعقاد الجلسة الثانية لورشة العمل 16 مايو المقبل بحزب "الكرامة".


يذكر أنه قد عقد اليوم اجتماع التيار الديمقراطي الدوري بمقر حزب التيار الشعبي تحت التأسيس بحضور حمدين صباحي ورئيس حزب العدل المهندس حمدي سطوحي وعبدالعزيز الحسيني القيادي بحزب الكرامة وخالد داوود المتحدث الاعلامي لحزب الدستور.