التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:33 ص , بتوقيت القاهرة

صور| رسالة سرية في طلب البيتزا تنقذ أم أمريكية وأطفالها

نجت أم أمريكية بنفسها وأنقذت أطفالها الثلاثة من عدوان صديقها "المبرشم" بعد أن قادتها سرعة البديهة لاستدعاء النجدة برسالة سرية في "طلب بيتزا" بولاية فلوريدا.


وذكر موقع قناة "WFLA"، التابعة لشبكة "إن بي سي" الوطنية الإخبارية الأمريكية، الأربعاء، إن شيريل تريدواي كانت تتجادل طيلة اليوم مع صديقها إيثان نيكرسون، 26 عاما، والذي كان تحت تأثير عقارات مخدرة.



وتابع التقرير إن الرجل رفع السكين على صديقته وهددها ومنعها من استخدام هاتفها، واحتجزها هي وأطفالها في المنزل يوم الاثنين الماضي.


أقنعت "تريدواي" صديقها باستخدام الهاتف لطلب البيتزا عبر "تطبيق" في الموبيل، وبعد أن سجلت طلبها كتبت في التعليقات "من فضلك ساعدني. احضر لي 911 (النجدة)".


تعرف مسؤولو "بيتزا هات" على رقم "تريدواي" لأنها زبونة معتادة، لكن التعليقات كانت غير عادية فقد كتبت انها محتجزة كرهينة، ما دفع موظفي "بيتزا هات" إلى إبلاغ الشرطة للتحقيق في الأمر.



مديرة فرع "بيتزا هات"، الذي تلقى الطلب، كاندي هاميلتون قالت "لم نر ذلك من قبل. أعمل هنا منذ 28 عاما ولم أر شيئا مثل هذا".


وصلت الشرطة إلى منزل "تريدواي" وتمكنت من تحريرها وأطفالها والقبض على صديقها "نيكرسون"، ووجهت له تهم الاحتجاز غير القانوني، والاعتداء الخطير بسلاح بغير نية القتل، والضرب وإعاقة العدالة بمنع التواصل مع السلطة التنفيذية.


امتدحت الشرطة بعد السيطرة على الموقف تصرف "تريدواي" والاستجابة السريعة من موظفي مطعم البيتزا.