التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ بني سويف يزور لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

شدد محافظ بني سويف المستشار محمد سليم، على ضرورة توافر الانضباط والالتزلم بالنظافة داخل لجان امتحانات النقل، وتوفير كافة سبل الراحة للتلاميذ، من مياه ومراوح وغيرها، ومتابعة سير الامتحانات بكل الإدارات التعليمية بمختلف مراكز المحافظة، مع ضرورة وجود معلومات بكل لجنة عن عدد الطلاب بها، وحالات الغياب، مع توفير التأمين الطبي للطلاب والمراقبين لمواجهة أية حالة مرضية، وتوفير الأدوية والإسعافات الأولية بكل مدرسة بها لجان.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية، التي بدأت صباح اليوم الأربعاء بمادة اللغة العربية وتستمر 4 أيام  لتختتم يوم الأحد القادم، بمادة العلوم، ورافقه وكيل وزارة التربية والتعليم عزت بيومي.


واطمأن المحافظ على سير لجان الامتحانات بمدرسة الابتدائية الجديدة بنات بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، واستفسر من الطلاب عقب خروجهم من اللجان عن مستوى أسئلة امتحان مادة اللغة العربية، التي أدوا الامتحانات فيها، حيث عبروا عن سعادتهم  لسهولة الامتحان وعدم خروجه عن المنهج.


وكلف المحافظ اللواء أحمد علي السكرتير العام بمتابعة سير امتحانات الشهادة الابتدائية، حيث تفقد السكرتير العام لجان الامتحانات بمدرسة محمد متولي الشعراوي الابتدائية، للاطمئنان على سير الامتحانات، ومدى توافر سبل الراحة والأمان والهدوء للطلاب أثناء أدائهم للامتحانات.