التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:11 ص , بتوقيت القاهرة

ابنة الشاطر: أبويا اللي خرم الأوزون

نفت ابنة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، عائشة خيرت الشاطر، صلة الجماعة بآمال الشاطر، التي ظهرت في وسائل الإعلام، وأعلنت انشقاقها عن الجماعة.

وأضافت عائشة، عبر حسابها على "فيس بوك" اليوم الأربعاء، أن هناك العديد من الشائعات التي طالت والدها والمحيطين به، قائلة "وبين كل حاجة وحاجة، ‏خيرت الشاطر? الرجل ‏الهيرو? طبعا اللي مسؤول عن كل حاجة حصلت وبتحصل وهتحصل في البلد وكل الدول والعالم كله، وكمان اللي خارج العالم، وثقب الأوزون".

واعتبرت أن ظهور آمال الشاطر "أكاذيب وادعاءات لا تنتهي، ونسب أفراد وهمين لا علاقة لنا بهم، ولا نعرفهم ولا توجد لنا أي قرابه أو معرفه بهم وشخصيات وهمية".

وكانت أمال الشاطر، مديرة إحدى شركات خيرت الشاطر والمنشقة عن جماعة الإخوان، قالت إن المنشقين عن الجماعة يرفضون الظهور في الإعلام خوفا على حياتهم، لأن التنظيم يتهمهم بالخيانة والعمالة، وهناك أيضا أشخاص مهمتها رصد هؤلاء المنشقين.
 
 
 

 

وأضافت الشاطر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسؤوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة "صدى البلد"، أمس الثلاثاء، أنها أعلنت انضمامها لجماعة الإخوان المنشقين بسبب رؤيتها لأعمال العنف من الجماعة برغم أنهم كانوا ينتقدون تصرفات الجماعة.