التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:55 م , بتوقيت القاهرة

إدانة زوجين أمريكيين مارسا الجنس على الشاطئ بحضور أطفال

أدانت محكمة أمريكية، الإثنين الماضي، زوجين في ولاية فلوريدا الأمريكية، بسبب ممارستهما الجنس داخل شاطئ عام في عام 2014، وهو الأمر الذي شاهده طفل عمره ثلاثة أعوام، ليواجها احتمالية السجن لمدة 15 عام، حسب مجلة "تايم" الأمريكية.


وأدين خوسيه كاباليرو 40 عاما وإليسا آلفاريز 20 عاما بتهمتي الدعارة والفعل الفاضح بممارستهما الجنس على شاطئ عام، وهو القرار الذي اتخذته هيئة المحلفين في ربع ساعة فقط، الأمر الذي وصفه محاميهما قائلا "إن العقوبة المحتملة قاسية بشكل مرعب نسبة لما يزعم أنهما فعلاه"، ومؤكدا "لا يوجد دليل على ممارستهما الجنس بشكل صريح حتى مع وجود مقطع فيديو للواقعة.


وأضاف المحامي أن الإثنين، رفضا الموافقة على صفقة للإقرار بالذنب مع نيابة الولاية، لكونهما لم يفعلا شيء خاطئ، كما أنه لا يعمل إن كانا سيستأنفا الحكم أم لا.


ومن ناحية أخرى، قال شهود أن الواقعة شاهدها طفل عمره ثلاثة أعوام وأطفال آخرين، وتتعامل ولاية فلوريدا مع جرائم الفعل الفاضح بحسم في حال شاهدها أو حضرها قاصر، وهو ما حدث في حالة الفاريز وكاباليرو.


ومن المرجح أن يقضي كاباليرو عقوبة السجن لمدة 15 عاما، نظرا لقضاؤه عقوبة سجن من قبل بجريمة الاتجار بمخدر الكوكايين في الثلاثة أعوام الماضية، أما الفاريز فليس لها أي إدانات سابقة وقد تحصل على حكم مخفف.