التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

فجر السعيد لـ"حماس": "نهايتكم يوم تطأ أرجلكم أرض سيناء"

قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، "إذا "‏حماس"? تهوروا لا سمح الله وفقدوا البوصلة وفكروا في سيناء بدلا من إسرائيل وفق القاعدة الغبية سيناء تؤدي إلى إسرائيل، فأعلموا بأن نهاية "حماس" يوم أن تطأ رجلهم أرض سيناء المصرية".


وأضافت السعيد على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "فلن تقوم لهم قائمة بعد اليوم. فرغم كل ما يحدث في سيناء منذ فترة،، أؤكد لكم بأنكم لم تروا الغضب المصري الحقيقي وإذا كنتم تعتقدوا أن لهجة ‏السيسي? الناعمة مع شعبه هي سياسته مع الآخرين، فأنتم واهمين وأذكركم في قول المتنبي: إذا رأيت أنياب الليث بارزة فلا تظن أن الليث يبتسم".


وتابعت السعيد: "نعم الرئيس السيسي ناعم مع شعبه، لأن هذه هي عقيدة الجيش المصري محب لشعبه حنون، ولكن أسألوا أصدقائكم الإسرائيليين عن بطولات خير أجناد الأرض، وما السيسي إلا قائدا لهذا الجيش، فإذا كان العسكري المصري أسد فماذا تتوقعون من قائد الأسود".


وأوضحت السعيد "ما أقول إلا تعوذوا من إبليس ولا تفكروا في التحرش من سيناء، لتحاولوا إفشال فرحة المصريين في سرعة إنجاز قناة السويس الجديدة، فتهوركم سيرفع الحرج ويعجل في القرار الذي حاول المصريين تأجيله بدواعي العروبة وتحملوا بسبب ذلك الكثير".



اذا #حماس تهوروا لا سمح الله وفقدوا البوصله وفكروا في سيناء بدلاً من إسرائيل وفق القاعده الغبيه سيناء تؤدي الى إسرائيل...

Posted by Fajer Alsaeed on Tuesday, May 5, 2015