التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:39 م , بتوقيت القاهرة

صور| القوى العاملة بالمنيا تقيم احتفالية لتكريم العمال

أقامت مديرية القوى العاملة والهجرة بالتعاون مع المجلس المصري للقيادات الشبابية بالمنيا، أمس الثلاثاء، احتفالية لتكريم عدد من العمال في إطار الاحتفال بعيد العمال لجهودهم وتفانيهم في العمل.



وحضر الاحتفالية وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة، وجيه منير وهبة، والمنسق العام للمجلس المصري بمحافظة المنيا، الدكتور حسام سلطان، ونائب المجلس بالمحافظة، محمد مجدي صابر، ونقيب المحامين، طارق فودة، وأعضاء المجلس المصري وموظفي المديرية.


ومن جانبه أوضح وكيل وزارة القوى العاملة، وجيه منير، أن مديرية القوى العاملة والهجرة على أتم الاستعداد للتعاون مع المجلس المصري لتوفير العديد من فرص العمل للشباب والفتيات الراغبين في العمل الخاص عن طريق المجلس.  



وأكد نقيب المحامين طارق فودة على أهمية دور الشباب في المرحلة الراهنة، مشيرا إلى ضرورة التخلي عن فكرة انتظار وظيفة بالعمل الحكومي والاعتماد في الفترة المقبلة على العمل الخاص، لافتا إلى أن نقابة المحامين على استعداد للتعاون الجاد مع مبادرات المجلس المصري بمحافظة المنيا.


وفي ختام الاحتفالية تم تكريم 26 عاملا وعاملة، بمديرية القوى العاملة والهجرة، كما تم تكريم وكيل وزارة القوى العاملة وجيه منير، ونقيب المحامين بالمنيا طارق فودة.