التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:03 ص , بتوقيت القاهرة

ملتقى التوظيف لشباب الخريجين في الشرقية.. يونية القادم

أعلن محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام، عن تنظيم ملتقى التوظيف لشباب الخريجين بالمحافظة خلال يومي 7 و8 يونية القادم، بستاد جامعة الزقازيق، لتوفير فرص عمل للشباب، من خلال شركات القطاع الخاص، مع تنفيذ المشروعات الصغيرة وتوفير التمويل اللازم لها.


ودعا المحافظ خلال زيارته لمعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان، رجال الأعمال والمستثمرين، تقديم الدعم الكامل لنجاح ملتقى التوظيف.


 


وأضاف المحافظ: "تم مخاطبة الهيئة العربية للتصنيع، لتوفير نماذج لعدد من المشروعات الصغيرة التي يمكن تنفيذها بالقرى والنجوع".


وطالب جميع الأطراف بضرورة الحفاظ على ذلك الصرح العلمي العملاق، لأن مدينة العاشر من رمضان في حاجة ماسة إليه، مؤكدا على أن تعليمات المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، صريحة وواضحة، بضرورة تطوير المعهد والحفاظ عليه، للقيام بدوره في عملية التنمية والبناء إذ أن المعهد يقوم بإعداد خريج متميز قادر على التحليل والإبداع والابتكار ليواكب التطورات في مختلف المجالات التكنولوجية، كما يمكن الاعتماد عليه بشكل رئيسي في إعداد الشباب للعمل بالمشروعات الجديدة، بقناة السويس خلال الفترة القادمة.



وأكد المحافظ، على ضرورة نبذ الخلافات وتوفير مناخ مستقر وآمن لانتظام العملية التعليمية بالمعهد، كما تفقد المحافظ معرض مشروعات الطلاب واستمع لشكاوى العاملين بالمعهد، ووعد بترتيب لقاء خلال الأسبوع القادم مع القائمين على أمور المعهد في مختلف التخصصات لوضع رؤية بشأن إمكانية تطوير المعهد.