التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:52 ص , بتوقيت القاهرة

الهرم: شباب الحركة الوطنية يستظل بالفريق شفيق

قال الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية، هشام الهرم، إننا في الحزب نستظل بقياداته، وعلى رأسهم، رئيسه الفريق أحمد شفيق، والنائب الأول له، يحيى قدري، والأمين العام، صفوت النحاس، ونتخذ منهم قوة كي ننطلق نحو الأمام.


وأضاف الهرم، خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، مع أمناء الشباب على مستوى الجمهورية، لمناقشة خطة العمل الجماهيري في الفتره المقبلة، أنه لا بد من تولي الشباب مواقع القيادة في الحزب، على اعتبار أنهم قيادات المستقبل، وإن لديهم الطاقة والقوة لتجديد العمل الحزبي، من خلال التلاحم مع المواطنين في الشارع المصري.


وشدد الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية على ضرورة الحرص على التواصل مع المواطنين، ومعايشة هموم الناس، والتوصل لحلول لمشاكلهم، وتسليط الضوء على القضايا التي تهم المواطن.


وأضاف الهرم: "إننا نسعى إلى تأهيل شبابنا من خلال دورات تأهيلية في الأكاديميات التدريبية لمنحهم الخبرة والقدرة على العمل القيادي والميداني، كما نعدهم لخوض الانتخابات البرلمانية والمحلية، كي نقدم منهم نماذج مشرفة للمجتمع، بحيث يكونوا قادرون على بناء الدولة، وتنمية مواردها في جميع المجالات".


جدير بالذكر أن حزب الحركة الوطنية، كلف الأمين العام المساعد للحزب، هشام الهرم، بتولي الإشراف على أمانة الشباب، على أن يقوم بتفعيل دور شباب الحزب خلال المرحلة المقبلة.