التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

حساب منسوب لـ"سيدة المطار": خلعت ملابسي لأن دا العادي

قال حساب على "فيس بوك" منسوب لياسمين النرش"، الشهيرة بـ"سيدة المطار"، تعليقا على الانتقادات الخاصة بخلعها ملابسها في المطار، إنها فعلت ذلك "لأنه اللبس العادي اللي بلبسه". مشيرة إلى أن وراءها من وصفته بـ"ضهر جامد".


وأضاف الحساب على لسان ياسمين "أنا لبسي كده أنا حياتي كده بس مش في القاهرة في الغردقة"، مشيرة إلى أن الغردقة بها متحضرين من أمثال السياح والعاملين هناك - بحسب قولها- معربة عن أمنيتها في أن تتحول مصر كلها لمثلهم.



 


كما استنكرت النرش وصف من ترتدي مثل لبسها بـ"العاهرة" أو "الشمال" -على حد تعبيرها- قائلة: "مش انتو الgي هتحاسبوني.. ربنا هو الوحيد اللي هيحاسبني"، نافية اتجارها في الحشيش.


وكانت ياسمين النرش، نفت في تدوينة سابقة لها أنه تم حبسها أو وضعها في أي حجز بعد الواقعة، بينما أكدت وزارة الداخلية أنها محجوزة على ذمة التحقيقات بعد أن جدد لها قاضي المعارضات 15 يوما، وفقا لما قاله اللواء أبوبكر عبدالكريم مساعد أول وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة.



وكانت مواقع التواصل تداولت فيديو لياسمين النرش يظهر فيه اعتداؤها على أحد ضباط الشرطة في مطار القاهرة، وأعلنت الداخلية بعدها أنه تم ضبطها بكمية من مخدر الحشيش تزن 200 جرام.