التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:00 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة العامة تعاين موقع "حادث أجهور" وتصرح بدفن 5 جثث

انتقل فريق من النيابة العامة بمركز طوخ في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، لمعاينة موقع المشاجرة التي وقعت بقرية أجهور الكبرى، وراح ضحيتها خمس أشخاص وأصيب اثنان آخران بسبب الخلاف على الميراث.


وقامت النيابة بمعاينة موقع الحادث والتحفظ على فوارغ الطلقات وطلبات تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت النيابة بدفن 5 جثث لقو  مصرعهم خلال المشاجرة بطلقات نارية. 


وكان قد تلقى مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسري مدير الأمن، بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتي "أبو عيسى" و"إسماعيل" وهما أبناء عمومة، ووجود قتلى ومصابين، ما انتقلت معه قوات الأمن، وتبين أن مشاجرة نشبت بين العائلتين بسبب الخلاف على ميراث أرض زراعية بينهما.


وقام أحد أفراد "أبو عيسى" ويدعى عبد الفتاح، بإطلاق النيران من سلاحه على أفراد العائلة المواجهة، ما أسفر عن وفاة "عمه" عواد اسماعيل أبو عيسى  ونجليه مسعد ومحمد وزوجة عمه علية حسن الديب وشخص آخر يدعى أحمد حسين، فيما أصيب عمه الثاني إسماعيل عواد ونجله سامي إسماعيل عواد بعدة طلقات، وفر المتهم هاربا من مكان الحادث وفي يده السلاح.


وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم، فيما قامت أجهزة الأمن بتمشيط الزراعات حول القرية لضبطه، وقامت بالتحفظ على الطلقات التي عثر عليها في مكان الواقعة. 


اقرأ أيضا