التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:55 ص , بتوقيت القاهرة

القبض على 36 مطلوبا وفحص 150 وحدة سكنية بشمال سيناء

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن قوات الأمن شنت حملة موسعة لضبط المطلوبين والعناصر الإرهابية، وتمكنت الحملة من القبض على "مصطفى. ح. أ"، 30 عاما، عاطل، مقيم بحي أبو عيطة بدائرة قسم ثالث العريش، وهو ضمن عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، ومطلوب ضبطه للتحريض على العنف ضد قوات الجيش والشرطة.


وتمكنت القوات من ضبط 36 محكوما عليه، 22 محكوما عليه في جنح الحبس الجزئي، و3 محكومين عليهم في جنح الحبس المستأنف، 8 محكومين عليهم في جنح الغرامات الجزئية، و3 محكومين عليهم في جنح المخالفات.


كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن "صدر حيطان، النسيلة، التمد، النقب" بالمنطقة الجنوبية من فحص 18 حالة اشتباه من خلال فحص السيارات المارة.


وأكد البيان، أنه في إطار التدابير الأمنية التي يتم اتخاذها لفحص قاطني الشقق المفروشة والعمارات السكنية بمدينة العريش، شنت القوات حملة أمنية مكبرة شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط قسم شرطة ثالث العريش، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي، حيث تم فحص 150 وحدة سكنية بمنطقة حي الصفا بالعريش، بينما تمكنت قوات إدارة المرور من ضبط وتحرير 201 مخالفة مرورية متنوعة.