التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:57 م , بتوقيت القاهرة

صور| مدير مباحث القليوبية بعد مقتل 5 في مشاجرة: الوضع الأمني مستقر بـ"أجهور"


أنهى مسجل حياة عمه وأبنائه بسبب الخلاف على "نخلة" تفصل بين أرضيهما الزراعية، تم نقل الضحايا، وهم 5 قتلى ومصابان، إلى المستشفى المركزى بطوخ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


 



تلقى اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، بلاغا بقيام مسجل بقتل وإصابة 7 من عائلته بسبب الخلاف على "شجرة" تفصل بين أرضيهما الزراعية، وتبين للعقيد عبدالله جلال، مفتش مباحث بنها أن وراء ارتكاب الجريمة، إسماعيل عبدالفتاح، 37 سنة، حيث نشبت بينه وأبناء عمه مشاجرة عنيفة بسبب نخلة تفصل بين أرضهما الزراعية.



 أحضر خلالها المتهم بندقيته الآلى، وفتح النار على أبناء عمه، فسقط 5 قتلى هم عمه الأول، وزوجة عمه، التي فرت في الحقول وتتبعها بالآلي إلى أن أجهز عليها، و3 آخرين، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


وفى سياق متصل، قال اللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية إن الواقعة حدثت لخلاف على الميراث بين المتهم وأبناء عمومتة بقرية أجهور الكبرى بطوخ، وتم السيطرة على الوضع الأمنى وعمل تمشيط كامل للقرية بعد الحادث وانتشار قوات الأمن بها.


وأشار إلى أن القرية تسود بها الآن حالة أمان تام، وتم نقل المتوفين للمستشفى لحين صدور قرار النيابة بدفن الجثث وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم.