التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

عصام خليل: هناك حملة ممنهجة لتشويه المصريين الأحرار

قال الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، عصام خليل، إن الحزب يرفض الخروج عن طريقه الواضح بالإنشغال في البناء التنظيمي مع الاستعداد للانتخابات البرلمانية وبعدها انتخابات المحليات بكل قوة، موضحا أن قيادات الحزب وقواعده تعلم خفايا وأسرار الحملة الممنهجة التي تستهدفه، وتسعى لأن تشغلنا بمهاترات ومعارك صغيرة.


وتابع خليل في بيان له، اليوم الإثنين: "إن الأخبار المجهلة التي يتم نشرها في بعض الصحف وعدد من المواقع الإلكترونية ستزداد وتيرتها وحدتها في الفترة المقبلة، وبخاصة أننا قد سبق أن أعلنا على لسان أمين الإعلام والمتحدث باسم الحزب عدم إكتراثنا بمثل هذه النوعية من الشائعات والفبركات، وحذرنا من أن أي من هذه المحاولات إذا شعرنا بخطورته سنلجأ للقضاء مباشرة".


وأضاف: "ولما كانت بعض الصحف الكبيرة التي نحترمها قد أخذت هذا النهج، ولم تهتم بنشر ما صوبناه لها، فذلك يدعونا إلى الدهشة والأسى في الوقت نفسه، باعتبار أن الإعلام يمثل واحدة من أهم الركائز التي يمكن أن تدفع البلاد للأمام أو تعرقل مشوار العمل الوطني، لذلك نأمل من كل الإعلاميين الذين نقدرهم والصحفيين عدم نشر أي معلومات تمس الحزب، دون كشف أسماء المصادر التي تصرح بها حتى نتمكن من الرد عليها أو تفنيدها".


وواصل  الأمين العام لحزب المصريين الأحرار: "بعيدا عن ذلك أهيب بقواعد الحزب ومؤيديه ألا يلتفتوا أو ينزعجوا لما سبق نشره، أو سيتم ترويجه في المرحلة المقبلة، وأؤكد لكم على أن الحملة ستتصاعد كلما أدرك من استهدفوننا أننا قطعنا خطوات جديدة على طريق البناء والأمل والنجاح".


وأهاب عصام خليل بكل الصحفيين والإعلاميين تقدير خطورة المرحلة التي تعيشها البلاد، والتي يستخدم فيها أعدائها كل ألوان حروب الجيل الرابع من نشر الشائعات والمعلومات المغلوطة، لخلق حالة من البلبلة والارتباك بين صفوف الشعب، وداخل الأحزاب السياسية التي تقاتل من أجل إثبات الوجود والقدرة على المشاركة في دفع سفينة الوطن إلى بر الأمان.


ونوه بأن الحزب انتهى من إعداد مرشحيه للانتخابات البرلمانية وشرع في فتح ملف انتخابات المحليات لتقديم كوادر شابة ووجوه تتمتع بإمكانيات تناسب التحديات الراهنة، إضافة إلى أننا قطعنا شوطا كبيرا في البناء التنظيمي لأمانات المحافظات، وعدد كبير من الوحدات القاعدية، ويكفي دليلا على ذلك أن مقرات الحزب في ربوع الجمهورية وصلت إلى 88 مقرا، وستتجاوز المائة خلال أيام قليلة.


وأوضح أن لجان الحزب وأماناته تستعد لنشاط مكثف بين الجماهير خلال شهر رمضان المقبل وسيتم إعلان التفاصيل في المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب.