التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 09:17 ص , بتوقيت القاهرة

محلب وعبدالعزيز يتفقدان مركز التعليم المدني بدمياط

تفقد رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، ووزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، اليوم الإثنين، مركز التعليم المدني بمدينة دمياط الجديدة، لرصد ما تم إنجازه من أعمال الإنشاءات الجارية بالمركز.


واستمع رئيس الوزراء ووزير الشباب لشرح حول مكونات المركز المقام على مساحة 6 آلاف متر مربع، ومكون من 3 طوابق بالدور الأرضي ومزود بـ48 غرفة للإقامة، وقاعات لورش العمل التدريبية، وقاعات حاسب آلي، وقاعات عرض، كما تفقدا مبنى المركز وعدد من غرف الإقامة به.


وصرح وزير الشباب، في تصريح له على هامش الزيارة، أن تكلفة إنشاء مركز التعليم المدني بدمياط بلغت 17 مليون جنيه، لافتا إلى أنه من المقرر الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بإنشاءات المركز وتجهيزه بشكل كامل تمهيدا لافتتاحه آخر يونيو المقبل.


وأكد عبدالعزيز أن مركز التعليم المدني بدمياط يضاف لرصيد  المنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة في ربوع البلاد، وتكمن أهميته في استضافة حوارات الشباب بمحافظة دمياط، وإقامة الدورات التدريبية لهم في مختلف المجالات بداخله.


يذكر أن رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، يقوم منذ صباح اليوم الإثنين، بزيارة محافظة دمياط لافتتاح بعض المشروعات الجديدة بالمحافظة، برفقة مجموعة من الوزراء.