التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:13 ص , بتوقيت القاهرة

هيئة تدريس جامعة الإسكندرية تتضامن مع أستاذ متهم بـ"التحرش"

أصدر نادي أعضاء هيئة التدريس بالإسكندرية، بيانا، اليوم الإثنين، عبروا فيه عن استيائهم التام لما يتعرض له الأستاذ المساعد بقسم الآثار بكلية الآداب، أحمد غانم، والمُقدم ضده بلاغا من طالبات بالكلية تتهمه بالتحرش اللفظي، من حملة تشهير ممنهجة عبر وسائل الإعلام، والمثارة ضده بهدف النيل من سمعته والإساءة إليه، بحسب البيان.


وقال النادي في بيانه، إنه يندد بهذا التشهير العلني، ويطالب إدارة الجامعة بالتصدي لتلك الهجمة الإعلامية الشرسة حرصا على صالح زميل لم تثبت بعد إدانته، فيما هو مثار ضده.


وتابع البيان، "إننا نربأ بجميع وسائل الإعلام عن التشهير أو محاولة النيل من اسم زميل لنا يحمل كما نحمل جميعا اسم الجامعة، لا سيما وأن ما يتم نشره على نطاق واسع عبر مختلف الوسائل الإعلامية لا يزال قيد البحث والتقصي للتحقق من صحته أو بطلانه"، مؤكدا أن ما يتعرض له غانم، يشكل خطورة على اسم الجامعة، وعلى أعضاء هيئة التدريس.


وكانت بعضا من طالبات الفرقة الثالثة بقسم الآثار بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، قد حرروا محضرا، اتهموا فيه الأستاذ المساعد بالقسم، أحمد غانم، بالتحرش لفظيا بهم، الأمر الذي لم يثبت صحته بعد، من قبل لجنه القيم بالكلية.