التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:11 م , بتوقيت القاهرة

سيدة المطار أمام النيابة: "لبسوني قضية حشيش بسبب عصبيتي"

كشف مصدر قضائي، أن السيدة المعتدية على ضابط بمطار القاهرة، أنكرت في تحقيقات النيابة، حيازتها لمواد مخدرة، وتعديها على الضباط بالسب والضرب.


وقالت أمام النيابة بحسب المصدر :"أنا روحت المطار وكنت متأخرة على بنتي وكنت متنرفزة..وضباط المطار تسببوا في تأخيري بصورة مستفزة..ونتيجة لعصبيتي لبسوني قضية حشيش".


وكشف المصدر أن السيدة المتهمة "ياسمين.ا"، لم يتم مواجهتها بالفيديو الذي انتشر أمس الأحد، على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن الفيديو انتشر عقب التحقيق معها، ولكنه تبين من التحريات ارتكابها الواقعة.


وقررت النيابة حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لها تهمتي الإتجار في المواد المخدرة والتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.


وكشفت تحقيقات النيابة أنه برفض ضباط المطار التحاقها بالطائرة بسبب تأخرها، تعدت على الضباط بالسب والضرب، ما دفعهم لاستدعاء الشرطة النسائية، التي سارعت بضبطها وتفتيشها فعثر بحوزتها على طربتين من مخدر الحشيش.


وأمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه، باستدعاء عدد من موظفين المطار الذين تواجدوا وقت حدوث الواقعة، للاستماع لشهادتهم في القضية، وإرسال المواد المخدرة للطب الشرعي لفحصها وتحليلها وبيان نوعها.