التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:17 م , بتوقيت القاهرة

محلب عن التعديل الوزاري: لا تعليق

رفض رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، خلال جولته صباح اليوم الإثنين بمحافظة دمياط، التعليق عن التساؤلات بشأن وجود تعديل وزاري قريب.


وكان مصدر مطلع أكد لـ"دوت مصر" أمس، الأحد، أن تعديلا وزاريا جديدا على الأبواب، لافتا إلى إن الاجتماع المفاجئ والعاجل، الذي عقده محلب، مساء أمس، كان لمراجعة تقارير المشروعات التي تنفذها كل وزارة، والوقوف على مدى التزام وقدرة الوزير على تحقيق المعدل المتفق عليه، وفقا للجدول الزمني والخطة الموضوعة لكل مشروع، لإجراء التعديل في أقرب وقت ممكن.


وأوضح المصدر، أن التعديل الوزاري سيشمل بصفة خاصة بعض وزراء المجموعة الاقتصادية، باعتبارهم المسؤولين عن تنفيذ المشاريع القومية التي تم توقيعها في المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ.


ونوه المصدر بأن أبرز الحقائب الوزارية التي سيتم تعديلها سيترواح عددها من 6 إلى 9 وزراء، أهمهم الاستثمار، والنقل والتجارة والصناعة، والآثار، والكهرباء، مع احتمالية فصل قطاع المرافق عن الإسكان، وعودة وزارة المرافق ومياه الشرب والصرف الصحي.


جدير بالذكر  أن محلب افتتح اليوم أعمال تطوير مستشفى طب وجراحة العيون بدمياط، وتفقد أعمال تطوير مركز علاج السكر والعيادات الطبية المتخصصة الشاملة، إضافة إحدى الجمعيات الاستهلاكية بالمحافظة.


اقرأ أيضا: