التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:20 م , بتوقيت القاهرة

"السوشيال" لـ"سيدة المطار": جريئة ومسنودة..وترد: هثبت براءتي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل الواسع، اليوم الإثنين، بعد تداول مقاطع فيديو، مساء أمس، لسيدة تدعى ياسمين النرش، اعتدت على ضابط في مطار القاهرة، بالسب والقذف والضرب.




وجاءت بداية اهتمام مواقع التواصل بالواقعة، بظهور صفحة منسوبة لـ"النرش"، على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك"، بعد ساعات من انتشار الواقعة، والتي أوضحت من خلالها أن هذه المقاطع ترجع إلى يوم 28 أبريل الماضي، وتوعدت بنشر مقاطع فيديو أخرى تثبت براءتها.




 


إلا إن النرش والشهيرة بـ"سيدة المطار"، تعرضت لهجوم حادٍ من المشاركين على صفحتها، بسبب تعديها على ظابط الشرطة، مطالبين بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة معها، والتحقيق في الواقعة لاسترجاع حق رجل الشرطة.





 


وتداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو يوضح حقيقة ياسمين النرش، وأشاروا إلى أنها ابنة رجل الأعمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نرش إكسبريس" للسياحة، محيي النرش، بينما اعتبرها آخرون راقصة في إحدى فنادق الغردقة.


 


#حقيقة السيدة المعتدية على ضابط المطار بالدليل.#أحفاد_العقرب_الاسود

Posted by Hossam Horus on Sunday, May 3, 2015

 


 


وسم (هاشتاج) #سيده_المطار، و#ياسمين_النرش، تصدرا المراكز الأولى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بسبب اختلاف آراء الرواد، حيث عبر عدد من المغردين عن احترامهم وتقديرهم لرجل الشرطة، لعدم تعديه على النرش أثناء تعرضها له خلال عمله في المطار، وهاجموا السيدة التي وصفوها بالجريئة، وأرجعوا سبب عصبيتها لأنها "مسنودة" -على حد قولهم- من والدها رجل الأعمال.


 




 


 



 


وعلى الجانب الآخر، دافع عدد من المغردين، عن سيدة المطار، واستنكروا نشر صورة البطاقة الشخصية لها، والتشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعجبوا من موقف رجل الشرطة وظهوره هادئًا في الفيديو، متوقعين علمه بالتصوير.






 


وكانت النيابة قررت حبس ياسمين النرش 4 أيام، على ذمة التحقيق، كما قرر قاضي المعارضات تجديد حبسها 15 يومًا بعد توجيه اتهامات تعاطي مواد مخدرة، والاعتداء على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله.