التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:12 ص , بتوقيت القاهرة

صور| القبض على "الأعور" المتهم بخطف "مجوهراتي" بالقاهرة

نجح ضباط مباحث حدائق القبة، اليوم الإثنين، من تحرير صائغ، اختطفه، مسجل خطر وآخرين، وطلبوا فدية مالية، لإطلاق سراحه.


تلقى المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من "رشا فؤاد"، 32 سنة، ربة منزل، ومقيمة دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، بقيام 5 أشخاص مجهولين باختطاف شقيقها "محمد"، 35 سنة، صائغ، ومقيم بذات العنوان، والسابق اتهامه في قضية مخدرات (بالسيارة ملكه ماركة كيا كارنز)، سوداء اللون، من أمام مقهى الأصدقاء كائن بشارع بور سعيد دائرة القسم، وفي وقت لاحق ورد إليها اتصال هاتفي من الجناة، طلبوا من خلاله مبلغ مالي مقابل إطلاق سراح شقيقها.



أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "محمد. ع"، وشهرته (الأعور)، 44 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم حلوان، والمسجل خطر سرقات بالإكراه الزاوية الحمراء، ونجله إسلام 17 سنة، طالب، ومقيم بذات العنوان بالاشتراك مع آخرين.


عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط الأول، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، لوجود خلافات مالية بينهم وبين المجني عليه، بسبب تجارة المواد المخدرة.


وتم بإرشاده، العثور على المجني عليه حال تواجده داخل السيارة ملكه "المستولى عليها"، ومثبت عليها لوحات أرقام ي م 4853، مكبل اليدين والقدمين، ومعصوب العينين، وبه إصابات، عبارة عن كدمات بالوجه، وبسؤاله اتهم المذكور بالاشتراك مع آخرين في خطفه والتعدي عليه.



وبالكشف عن اللوحات المثبتة بالسيارةـ تبين أنها خاصة بسيارة أخرى ماركة "داتشيا" موديل 1995 سوداء اللون (غير مبلغ بسرقتها).


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمر اللواء محمد توفيق، مدير المباحث الجنائية، بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.