التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تفاصيل مداهمة بؤرة هيروين السحر والجمال

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل مداهمة أخطر البؤر الإجرامية لترويج المواد المخدرة بمدينة السحر والجمال بدائرة قسم شرطة التل الكبير في الإسماعيلية، وقتل 5 من مروجي المخدرات بها.


وأضاف البيان أنه طبقا لتوجيهات وزير الداخلية، مجدي عبدالغفار، تم إعداد قوة أمنية من مصلحة الأمن العام والأمن المركزي وقوات مديرية أمن الإسماعيلية، وتمت مداهمة الوكر القابع في منطقة جبلية، فقامت العناصر الإجرامية بمبادلة القوات النار.


تبادل إطلاق النيران أسفر عن وفاة "عبدالله م ع" 27 سنة، عاطل ومطلوب ضبطه في قضية قتل عمد، و"محمد. م. م"، 30 سنة، عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة أوصوير، ومطلوب في 7 قضايا ضرب وتبديد ومحكوم عليه بالسجن 5 سنوات، و"وائل. خ. ت"، 24 سنة، عاطل ومقيم بمحافظة الشرقية، مطلوب لتنفيذ حكم في قضية "إصابة خطأ"، و"عبدالرحمن. م. ن"، 25 سنة، عاطل، ومقيم بالقاهرة وسبق اتهامه في قضايا مخدرات، بالإضافة إلى جثة مجهولة الهوية، وأصيب "عبدالباري. ع. م"، 45 سنة، مطلوب لتنفيذ حكم بالحبس 3 سنوات في قضية حيازة سلاح ناري، و3 سنوات أخرى في قضايا ضرب وتبديد.


عثر بحوزة المتوفيين والمصاب على 2 كيلو جرام من مخدر الهيروين، وبندقيتين آليتين، و3 خزينة، و51 طلقة نارية، و19 ميزان حساس، و5 سيارات منهم 3 مبلغ بسرقتها، بالإضافة إلى دراجتين ناريتين، وكارنيهات مزورة وسرنجات طبية بلاستيكية، و11 هاتف محمول وعدد كبير من رخص تسيير السيارات والدراجات البخارية وبطاقات رقم قومي.


تم اتخاذ  الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتعيين خدمة أمنية بالمنطقة لضمان عدم عودة المتهمين لمزاولة نشاطهم.