التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

يذبح زوج أخته بعد أن شاهده يعتدي عليها

تباشر نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة بدر مروان، تحقيقات موسعة مع شخص وشقيقته، قام الأول بطعن وذبح زوج الثانية، بدائرة قسم بولاق الدكرور، بعد تعدي المجني عليه بالضرب المبرح عليها.

وقالت التحريات المبدئية للواقعة، أن زوجة المجني عليه، أنجبت مولودا جديدا، وذهبت إلى محل إقامة أسرتها لتقطن به لحين تعافيها بعد حالة الولادة، فضلا عن إقامة "سبوع" المولود الجديد وسط أفراد عائلتها.

وأضافت التحريات، أن المجني عليه منع زوجته من الخروج من غرفة منزل أسرتها، حتى لا تلقي السلام، على أحد أقاربها الذي كان يريد الزواج منها، ثم أخذها إلى منزلهما، وضربها بيديه وبالعصا على جسدها، مما تسبب في إصابتها بعدة جروح وكدمات.

وترتب على ذلك، قيام زوجة المجني عليه بالاتصال بشقيقها لإبلاغه بالواقعة، من أجل حل تلك المناوشات التي حدثت بينهما، ومنع زوجها من ضربها مرة أخري، الأمر الذي أدى إلى منع المجني عليه من فتح باب منزله لشقيقها، فكسر باب المنزل.

وعندما دخل شقيق زوجة المجني عليه، شاهده يقوم بضربها بشكل مبرح على جسدها، فأستل سلاحا أبيض، كان موضوع على منضددة بالمنزل، وانهال عليه بالطعن، حتى فارق الحياة، حسبما قالت التحريات المبدئية.