التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:28 ص , بتوقيت القاهرة

حبس تاجرين مخدرات بتهمة سحل وقتل زميلهما في الهرم

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة حسام نصار وأحمد ناجي، اليوم السبت، حبس متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، بتهمة سحل وقتل أحد الأشخاص بمنطقة الهرم، بعد واقعة تبادل إطلاق أعيرة نارية، فيما أنكرا جميع الاتهامات التي نسبت إليهما، نافين صلتهما بالواقعة.


وبحسب تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، المستشار أسامة حنفي، تبين أن شارع الليبيني بمنطقة المريوطية بالجيزة شهد الأربعاء الماضي، مطاردة بالأسلحة النارية بين طرفين يتزعمهما تاجران للمخدرات، الأول مكون من 4 أشخاص، والآخر مكون من 9 أشخاص، لخلافات مالية بينهما على تجارة المواد المخدرة.


وأضافت التحقيقات، أن زعيم الطرف الأول، يدعى ح .ا، و الذي لقي أحد رجاله مصرعه، ويدعى ك.ك، ويعمل تاجر سيارات، وزعيم الطرف الآخر يدعى ب.ا، وكانت هناك خلافات مالية قديمة على سعر تجارة المخدرات، فاتفق الطرفان على موعد للتفاهم فيما بينهما بمنطقة الهرم، ونشبت مشادات كلامية.


وتطورت المشادات الكلامية، فتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من شُرف السيارات، بعدما استقل كل طرف سيارته الخاصة، وأثناء ذلك لم يتمكن أحد العناصر، ويدعى ك. ك، من الركوب مع أصدقائه بالسيارة، التي تخص تاجر المخدرات، ح.ا، فتمكن أفراد الطرف الآخر من إصابته بأعيرة نارية، ودهسه تحت السيارة التي كانوا يستقلونها، ما أدى إلى قطع بعض أجزاء من جسده، نتيجه سحله تحت عجل السيارات لفترة زمنية طويلة.


وقررت النيابة العامة تشريح جثة المجني عليه،،للوقوف على سبب وفاته.