التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:52 م , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس طليق الفنانة المتهم بـ"المثلية الجنسية"

قررت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار أمير عاصم، اليوم السبت، تجديد حبس رجل الأعمال "خالد. خ"، طليق الفنانة "حنان. ت"، والطباخ الخاص به، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية "حفلات الجنس المثلي".

واستمعت نيابة وسط القاهرة، برئاسة المستشار أحمد معاذ، إلى أقوال الطباخ الخاص بالمتهم، الذي قال إن خالد كان يمارس معه الجنس المثلي، بعد اتهامه له بالسرقة.

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقت بلاغا من طليق الفنانة المشهورة، يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالي كبير وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر "لاب توب"، ثم كانت المفاجأة عندما قال إنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحا أنه على علاقة جنسية معه، اعتادا على ممارستها بشكل منتظم.

أضاف الطباخ، أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للجنس المثلي، يستضيف فيها  أصدقائه  وأنه صور بعضا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.


واستصدرت الشرطة إذن ثان من النيابة العامة، وداهمت قوة منها شقة رجل الأعمال، وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الأشياء التي تؤكد صحة رواية الطباخ، و"هارد ديسك كمبيوتر" عليه مقاطع جنسية، وتم ضبط رجل الأعمال وأحيل إلى نيابة وسط القاهرة، التي تباشر التحقيق.