التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:48 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط 3 أشخاص سرقوا محل إكسسوارات حريمي بالجمالية

ألقى ضباط مباحث الجمالية، اليوم السبت، القبض على ثلاثة أشخاص، سرقوا مبلغ 2300 جنية من محل إكسسوارات حريمي، واعتدوا على الحارس.


ورد بلاغ لقسم شرطة الجمالية، من مستشفى الحسين الجامعي، باستقبال محمد علي، 58 سنة، حارس عقار كائن بحارة اليهود، مصاب بجروح تهتكية في الرأس ونزيف بالمخ، ولا يمكن استجوابه.


بانتقال قوات الشرطة، إلى محل الواقعة، لإجراء التحقيق، التقوا بـ"أحمد بهاء"، 31 سنة ،صاحب محل إكسسوار حريمي، كائن بالعقار حراسة المجني عليه، والذي قرر اكتشافه كسر باب المحل، وسرقة مبلغ 2300 جنيه، وإصابة حارس العقار، ولم يتهم او يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .


قال مصدر أمني إن جهود البحث أسفرت عن أن وراء ارتكاب الواقعة، رضا سمير 35 سنة صاحب مقهي، ومقيم بدائرة القسم، وبكر عبده، 27 سنة، قهوجي، وعمرو محمد، 30 سنة قهوجي.


عقب تقنين الإجراءات بإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه مستأجر مقهي بالعقار، ونظراً لمروره بضائقة مالية، خطط بالاشتراك مع باقي المتهمين لسرقة محل الإكسسوارات والاستيلاء على المبلغ، إلا أن المجني عليه شعر بهم، فتعديا عليه باستخدام كرسي خشبي محدثا إصابته.


وبتفتيش منزل المتهم الأول عثر على حذاء عليه آثار دماء، "أقر بارتدائه وقت ارتكاب الواقعة"، وأرشد عن مبلغ 1900 جنيه، قرر أنها من متحصلات سرقة المحل، وأضاف بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه، على متطلباته الشخصيه.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.