التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:41 ص , بتوقيت القاهرة

"الترابين" ترصد مليون جنيه لمن يأتي برأس المنيعي

أعلنت "قبيلة الترابين" بسيناء، صباح اليوم السبت، من خلال  بيان يحمل الرقم" 11 " نشر على الصفحة الخاصة للقيادي بالقبيلة موسى الدلح، على "فيس بوك"، عن مكافأة قدرها مائة ألف جنيه مصري، لكل من يدل بمعلومات عن شادي المنيعي، زعيم تنظيم بيت المقدس الإرهابي، ومليون جنيه مصري لمن يأتي برأسه.

وقال موسى الدلح، من خلال البيان، إن المبلغ المعلن عنه سوف تتكفل بدفعه شركته "الدلح للمقاولات العامة والتوريدات"، بالاشتراك مع شركة "أبناء سيناء"، لرئيس مجلس إدارتها الشيخ إبراهيم جمعة العرجاني.


وهذا نص البيان:


( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ(179) (سورة البقرة  ) ... يعلن تحالف شباب القبائل والعائلات وقبيلة الترابين فى سيناء عن مكافأة قدرها100000 مائة ألف جنيه مصري  لكل من يدل على المدعو شادي المنيعي ومبلغ 1000000 مليون جنيه مصري  لمن يأتي برأسه ويكفل هذا المبلغ والسداد فوري كل من شركة أبناء سيناء ورئيس مجلس إدارتها الشيخ إبراهيم جمعة العرجاني وشركة الدلح للمقاو?ت العامة والتوريدات  "


"وردتنا معلومات مقربة من أشخاص يعرفونك عن هروبك إلى غزة.. ونعرف أفعالك مع الناس الأبرياء العزل في رفح والشيخ زويد وأبو طويلة ونعرف نذالتك بتفجير بيت مهجور من حجر ? يضر و? ينفع".


"ونقول لرفقائك والمغرر بهم من اتباعك انظروا إلى سيدكم الجبان كيف يترككم ويفر بجلده فهل مثل هذا الشيطان يستحق تضحياتكم هل يستحق أن تموتون من أجل أن يحقق أحلامه الفاسدة فوق أشلاءكم ويكتب لنفسه تاريخ أسود بدماءكم ..فوقوا ..أصحوا من سباتكم العميق ".