التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:43 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس حزب الوفد عن "بدرواي": مش قادر ينسى خسارته في الانتخابات

قال رئيس حزب الوفد، السيد البدوي، إن ما حدث من قبل بعض الأعضاء الوفديين، بعقد مؤتمر في محافظة الشرقية لسحب الثقة، هو أمر غير مقبول، مرجعا الخلافات نتيجة فوزه بالانتخابات الرئاسية للحزب، لافتا "هم مش قادرين ينسوا خسارتهم".


وأضاف رئيس الحزب، لـ"دوت مصر": "الجمعية العمومية هي من انتخبت رئيس الحزب مرتين، وعلى الجميع أن يحترموا قرار الجمعية العمومية، التي اختارها بدرواي أيضا".


وأوضح أن ما انتهت إليه الهيئة العليا للحزب في اجتماع أمس الجمعة، هو قرار ديمقراطي، وعلى الجميع احترامه، لافتا إلى أن الهيئة العليا تنتظر نتيجة التحقيق مع الأعضاء وتقرير اللجنة الثلاثية لاتخاذ قرارها النهائي.


وعن ما يتردد عن تبديد البدوي وديعة الحزب، قال: "معروف من هو رئيس الوفد ومن أهدر المال العام، فبدرواي كان سكرتيرا عاما للحزب لمدة 4 سنوات، هو من كان يمضي على شيكات الحزب ومن مضى على فك وديعة لصرف مرتبات الصحفيين، متسائلا هل سداد مرتبات الصحفين هو إهدار أموال الحزب؟".


وأشار: "المؤسسة تعرضت لظروف اقتصادية كمثل ما تعرضت لها البلاد على مدار السنوات الماضية، فهل كان الوفد يحتفظ بالودائع كما هي؟، قائلا: "إذا كان "فؤاد بدراوي" عايز كده مقلش ليه من 4 سنين لما كان سكرتيرا عاما"، واصفا ما ردده بدراوي اتجاه رئيس الحزب بـ"المزايدة".