التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

صور |محافظ بورسعيد يتفقد القوافل التعليمية للثانوية العامة

قام محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصر الدين، اليوم الجمعة، بزيارة ميدانية لمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية بنين، لمتابعة سير وانتظام العمل بالقوافل التعليمية داخل المدرسة، والتي يتم تنظيمها في إطار خطة مديرية التربية والتعليم بشأن تنفيذ قوافل تعليمية بجميع مدارس المحافظة للشهادات العامة للمراحل التعليمية الثلاث " الابتدائية، الإعدادية، الثانوية " فى جميع المواد الدراسية .



وتضم القافلة نخبة من كبار المعلمين والموجهين من أبناء المحافظة القادرين على إيصال المعلومة بشكل مباشر للطلاب، مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في القوافل التعليمية لباقي المدارس، موجها شكره لجهد كل من شارك في إنجاح هذه القوافل بدليل الإقبال الكبير من الطلاب عليها، والذي يجاوز 400 طالب في المحاضرة الواحدة.   


والتقى نصر الدين بالطلاب داخل مجموعة التقوية، وطلب منهم رفع اسم بورسعيد عاليا في المحافل التعليمية، متمنيا أن يكون أوائل الثانوية العامة من المحافظة.




 كما قام المحافظ يرافقه الدكتورة فاتن صالح وكيلة وزارة التربية والتعليم، والمستشار العسكري للمحافظة، خلال الجولة بافتتاح ميدان الرماية بمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية.


وقدم قائد التربية العسكرية بالمدرسة شرحا مفصلا عن كيفية إنشاء ميدان الرماية بالمدرسة، ورفع كفاءة الأسلحة وصيانتها، كما قام المحافظ بتفقد معمل الفيزياء بالمدرسة ومعرفة إمكانياته التي يستفيد منها الطالب.