التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:25 ص , بتوقيت القاهرة

السيسى يهنىء ولي ولي العهد السعودي

تلقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالا هاتفيا من الرئيس عبدالفتاح السيسي هنأه خلاله باختياره وليا لولي العهد.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الرئيس السيسي عبر خلال الاتصال عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اختياره وليا لولي العهد وتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء، ووزيرا للدفاع، ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، متمنيا له التوفيق وللمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والرقي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، فيما شكره الأمير محمد على ما أبداه من مشاعر طيبة.


كما تلقى ولي ولي العهد السعودي اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السوداني عمر البشير، والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، ومن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني ونائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.


وكان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد تلقى اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السوداني والعاهل البحريني ومن الرئيس اللبناني المنتهية ولايته العماد ميشيل سليمان.