التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:09 م , بتوقيت القاهرة

وعاظ الأزهر احتفلوا بعيد العمال في قناة السويس

شاركت قافلة الأزهر الشريف في الإسماعيلية عمال قناة السويس فرحتهم  الاحتفال بعيد العمال في موقع حفر قناة السويس الجديدة، حيث يسير العمل على قدم وساق خلال 24 ساعة يصل فيه أكثر من 23 ألف عامل مصري الليل بالنهار يسابقون الزمن من أجل إتمام عملية الحفر في المدة المحددة خلال عام واحد.
 هنأ علماء الأزهر العمال والمهندسين والجنود وكل أجهزة الدولة المعنية بما تم إنجازه هناك في أرض البطولات المجيدة، مؤكدين أن هذه الأيادي الطاهرة العاملة التي تأكل من كسب يدها وتحفر لتبني مستقبلا ينعم به البلد والولد هي أياد يحبها الله ورسوله.
أوضح بيان الأزهر أن العاملين بالقناة في موقع الحفر عبروا عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة  ،مقدرين الدور الشرعي والوطني والإنساني الذي يقوم به الأزهر الشريف وإمامه الأكبر شيخ الأزهر، والذي يشعر به المصريون جميعا أينما كانوا من أرض وطننا العزيز مصر الغالية.  
 شارك في هذا الزيارة  الشيخ/ محمد زكي الأمين العام للجنة العليا للدعوة، ود/ نادي حسين عبد الجواد الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، ود/ رمضان محمود حسان الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، ود/ السيد محمد السيد عبد النبي الأمين العام المساعد للثقافة بمجمع البحوث، والشيخ/ عبد العزيز النجار مدير عام شئون مناطق الوعظ بالأزهر، ود/ حسن السيد خليل الباحث الشرعي بمشيخة الأزهر الشريف، والشيخ/ محمود صدقي  الهواري  عضو اللجنة العليا للدعوة.