التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:45 م , بتوقيت القاهرة

بسبب مخالفات.. نقل 3 وعاظ بحلوان والجيزة لمطروح ودمياط

أجرى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، محيي الدين عفيفي، اليوم الخميس، زيارات مفاجئة لمنطقة وعظ حلوان والجيزة، حيث أسفرت الزيارة لمنطقة حلوان عن نقل 3 من الوعاظ إلى مطروح ودمياط وكفر الشيخ، نظرا لعدم التزامهم بأداء الأعمال المناطة بهم، واستبعاد أحد المفتشين من منصبه لعدم أدائه لواجبه الوظيفي ومتابعة الوعاظ.


وبحسب بيان لمجمع البحوث الإسلامية، أسفرت زيارة منطقة وعظ الجيزة عن استبعاد مدير عام المنطقة المُكلف، واتخاذ عدد من الجزاءات داخل المنطقة لمصلحة العمل، وضبط أداء العاملين في المنطقة.


ومن جانبه، أكد الأمين العام أن الزيارات الميدانية ستتوالى خلال الأيام المقبلة لكل مناطق الوعظ بالجمهورية، وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد المتقاعسين لأجل تنفيذ الخطط الدعوية المناسبة لاحتياجات المرحلة الراهنة.


على الجانب المقابل قدم مجمع البحوث الإسلامية تهنئة لعمال مصر في عيدهم السنوي، موجها رسالة تدعوهم إلى مزيد من العمل والإنتاج للارتقاء بمصر وبإنتاجها وعطاء أبنائها.


وأكد البحوث الإسلامية أن الإسلام يحض على العمل ويرفع من شأن العاملين الشرفاء الذين يبنون أوطانهم، مؤكدا أن مصر في حاجة إلى التكاتف والتفاني في العمل من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية، لأنه بالعمل ترتقي الأمم وتتقدم الشعوب، مطالبا جموع المصريين بذل الغالي والنفيس من أجل الارتقاء بهذا الوطن.