التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الصباح يعلن عن توصيات مجلس وزراء الشباب العرب

أعلن وزير الإعلام، ووزير الدولة الكويتي لشؤون الشباب، الشيخ سلمان الحمود الصباح، رئيس الدورة الـ38 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، عن أهم التوصيات والقرارات التي اتخذها المجلس، والتي جاء في مقدتها، أن مباركة إعلان المنامة، عاصمة الشباب العربي، لعام 2015، واختيار المغرب عاصمة للشباب العربي للعام 2016، والموافقة على اختيار الكويت عاصمة للشباب العربي للعام 2017، بعد تنازل مصر.


وأشار الصباح، إلى أن المجلس أكد على دعمه لفلسطين في كل المحافل الرياضية الدولية وضرورة العمل على توفير كل المستلزمات للتضامن معها، ولاسيما أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، مثمنًا استضافتها بطولة فلسطين الدولية لكرة القدم الشهر المقبل.


وأوضح، أن المجلس أعلن عن دعمه لجهود مصر في استضافة المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب تحت شعار "شباب ضد الإرهاب" استجابة للطلب المصري.


وقال: إن "المجلس أكد على دعمه الكبير ومؤازرته للأمير علي بن الحسين لترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، مرشحًا للدول العربية، كما أكد المجلس على دعمه ومؤازته للعراق في رفع الحظر عن الملاعب العراقية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".