التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:51 م , بتوقيت القاهرة

وزير الصحة السعودي: أتمنى أن أكون عند حسن ظن القيادة

أعرب وزير الصحة السعودي الجديد، خالد عبد العزيز الفالح، عن شكره للعاهل السعودي الملك سلمان على على الثقة الغالية التي منحه إياها بتعيينه في المنصب الجديد، داعيا الله أن يكون عند حسن الظن وأن يوفقه لحمل الأمانة بما يحقق تطلعات القيادة.


وأبدى الفالح في تصريحات لجريدة "سبق" السعودية، عن تفاؤله بالعمل مع زملائه في وزارة الصحة، مؤكداً أنه فخور بالعمل مع كفاءات وطنية مميزة في هذا القطاع الحيوي، الذي يلامس الجميع، راجياً أن يوفق مع فريقه الجديد في تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة.


وتولى "المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح" منصب رئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" في 1 يناير 2009، وأرامكو السعودية هي شركة بترول عالمية متكاملة يعمل فيها 62 ألف موظف، وتعد رائدة الشركات الصناعية في المملكة العربية السعودية وأكبر شركة بترول في العالم.


كان الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر، فجر اليوم الأربعاء، 25 أمرا ملكيا بتغييرات في مناصب حساسة بالمملكة، أبرزها إعفاء ولي العهد، الأمير مقرن بن عبدالعزيز من منصبه، وتعيين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بديلا عنه، مع تعيين وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان في منصب ولي ولي العهد، وتعيين سفير المملكة لدى واشنطن، عادل الجبير، كأول وزير خارجية من خارج العائلة المالكة.