التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

صور|عبدالعزيز يبحث التعاون الثنائي مع نظرائه بالسودان والصومال

بحث المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، التعاون الثنائي المشترك مع كل من بدول حسن بدول وزير الشباب والرياضة الجيبوتي، وعبد الحفيظ عبد الصادق وزير الشباب والرياضة السوداني، ومحمد عبد الله حسن وزير الشباب والرياضة الصومالي.


وكانت اللقاءات الثنائية قد عقدت اليوم  في ختام مؤتمر مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته رقم (38) والتي استضافتها مصر  على مدار اليومين الماضيين بمشاركة وزراء الشباب والرياضة العرب ومجموعة من وفود الدول العربية.



وتناولت اللقاءات الحديث حول توقيع مذكرات تفاهم في الفترة المقبلة تستهدف إقامة مجموعة من الأنشطة المشتركة بين مصر والسودان وجيبوتي والصومال، وتوقيع مذكرات تفاهم تتضمن مجموعة من البنود تهدف إقامة تلك الأنشطة التي تعزز التبادلات الشبابية وتعميق قنوات التواصل بين الشباب المصري ونظرائهم بتلك الدول.


ورحب المهندس خالد عبد العزيز بمشاركة وزراء السودان والصومال وجيبوتي في فعاليات مؤتمر مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة المصرية على تعميق العلاقات القائمة في المجالات الشبابية والرياضية مع الدول العربية الشقيقة والتوسع في تنفيذ البرامج المشتركة.