التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:47 ص , بتوقيت القاهرة

والد سائق "المترو المنكوب" للسيسي: "الحقوا ابني"

استغاث محمد حمزة، الموظف بشركة مترو الأنفاق، ووالد سائق قطار المترو المنكوب، أحمد حمزة، برئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، ووزير النقل، بنقل ابنه إلى إحدى مستشفيات القوات المسلحة لتلقي العلاج بها.


وقال حمزة، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأربعاء: "ابني وحيد، وهو اللي طلعت بيه من الدنيا، وهو بين إيد ربنا، وتقرير المستشفى أكد إصابته بكسر في الجمجمة وفي الضلوع، ونزيف في الأذن، وبقاله 3 أيام في غيبوبة، ولا توجد أي علامة للتحسن، رغم طمأنة الدكاترة لي، وتأكيد المستشفى أن الخدمة هنا ممتازة".


وتسأل والد السائق: "كيف تكون الخدمة ممتازة، وكل شويه يبعتوني أجيب حقن وأدوية من خارج المستشفى؟"، معربا عن شكواه من محاولة الأطباء بالمستشفى إصدار تقرير بتحسن حالته، واستعادته للوعي، رغم فقد ابنه الوعي تماما".


وناشد حمزة المسؤولين، قائلا: "الحقوا ابني، وانقلوه يتعالج بره، أو انقلوه لمستشفى القوات المسلحة، لأن المستشفى الحالية غير مؤتمنة على صحة ابني".


يذكر أن الخط الثالث لمترو الأنفاق شهد حادثا مروعا، يوم الأحد الماضي، أثناء خروج قطار للتجربة من الورش إلى الخط الرئيسي بمحطة العباسية، ولكن السائق فقد السيطرة على القطار، ما أدى إلى اصطدامه بالصددات الموجودة، وهو ما تسبب في تحطم العربة الأولى والثانية من القطار وإصابة السائق.


اقرأ أيضا..