التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:27 ص , بتوقيت القاهرة

وزير الداخلية لـ"قلاش": نحن ملك للشعب.. ونحترم النقد

التقى وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، اليوم الثلاثاء، بنقيب الصحفيين، يحيى قلاش؛ لبحث سبل التعاون بين وزارة الداخلية والنقابة.


وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن عبد الغفار أشاد بالدور الإيجابي والبناء الذي تقوم به الصحافة المصرية إزاء مختلف القضايا الوطنية، وتعزيز مسيرة الإعلام المصري، مؤكدا حرص الوزارة على التنسيق والتعاون مع كافة المؤسسات الصحفية، والعمل بشفافية إدراكا لأهمية الرسالة الإعلامية من أجل إيضاح الحقائق للرأي العام، موضحا أن الوزارة تقبل النقد البناء والإيجابي.


وأكد وزير الداخلية، أن الشرطة جهاز وطني ملك للشعب، يعمل في ظل ظروف صعبة ودقيقة غير مسبوقة، ويواجه خلالها العديد من التحديات، وسيواصل رغم التضحيات الجسام أداء مهامه، ومسؤولياته ولن يتهاون أبدا في أداء رسالته السامية مهما كلفه ذلك.      


من جانبه، أعرب قلاش، عن تقديره للجهود التي تبذل من قِبل رجال الشرطة من أجل أمن وإستقرار الوطن، مؤكدا حرص نقابة الصحفيين على قيام الصحافة بدورها والبحث الجاد عن المعلومات من مصادرها بموضوعية وشفافية لخدمة القضايا الوطنية، مشيرا إلى أن العلاقة بين وزارة الداخلية والمؤسسات الصحفية علاقة تكاملية وشراكة، لابد من تعزيزها من خلال التنسيق والتواصل وتسهيل مهام الصحفيين أثناء أداء واجبهم، من أجل توعية الرأي العام.?