التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:19 ص , بتوقيت القاهرة

بعد 7 سنوات.. تخلع زوجها لأنه عقيم

أقامت "أسماء. م"، دعوى خلع ضد زوجها "أيمن. أ" أمام محكمة الأسرة بزنانيري، طالبت فيها بالتفريق بينهما لاستحالة العيش معه، بعد أن حرمت نفسها من الأمومة لأنه عقيم، ولكنه لم يقدر تضحيتها.

وروت أسماء، قصتها لـ"دوت مصر": "أنا متزوجه منذ 7 أعوام، ولم أرزق بأطفال، والمشكله من زوجي، وأنا رضيت أعيش العمر كله معه، حتى وإن لم نرزق بأطفال، لكن في العام الأخير، بدأت المشاكل بيننا، وكان على إثرها يهددني دائما بالزواج علي بأخرى، ويلصق بي أني السبب في عدم الإنجاب، ولكنه يعلم جيدا أنه عقيم".

وأضافت: "بعد أن يعود إلى رشده ويتذكر جيدا أن لا أحد يصبر عليه ويتخلى عن أمومته مثلما صبرت معه، يقول لي، لايمكن أن أتزوج عليك، ولكن مشكلتي الحقيقية ليست في زواجه من أخرى، بل في عدم تقديره لتضحيتي من أجله، وكثيرا ما كنت أفكر في الانفصال عنه لأنني من حقي أن أكون أم، ولأني أتوقع منه الغدر في أي وقت ممكن أن يتخلي عني".

تابعت: "طلبت منه الانفصال بالمعروف ولكنه رفض، ليس حبا في، ولكنه يعلم جيدا أنه لم يجد زوجة مثلي مرة أخرى تضحي بأمومتها وبعمرها جانبة، فلجات إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع، نادمة على ضياع 7 سنوات من عمري بجانبه وأتمني أن الحق ما تبىقى منه".