التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:00 ص , بتوقيت القاهرة

"حب المهنة أساس النجاح"..معرض لدعم التعليم الفني بالإسكندرية

نظمت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، في إحدى القاعات الخاصة، برعاية المحافظ، هاني المسيري، ووزير التعليم الفني، الدكتور محمد يوسف، ومؤسسة "أبناء حارتنا لتنمية المجتمع"، المعرض السنوي الثالث للتعليم الفني (صناعي وزراعي وتجاري)، بعنوان "حب المهنة أساس النجاح".


وقام وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، جمعة ذكري، بتكريم كل من رئيس مجلس إدارة مؤسسة حارتنا لتنمية المجتمع، المهندس إيهاب زكريا، على ما قام به من دعم للتعليم الفنى، ماديًّا ومعنويًّا، وشهد المعرض إقامة عروض غنائية وفينة من طلاب بعض المدارس.


من جانبه، قال زكريا: إن التعليم الفني دعامة المستقبل للاقتصاد المصري، ويعد من أهم الركائز لتنمية الموارد البشرية التي تتميز بها مصر، لذا وجب علينا دعم هذا المشروع بما يؤدى إلى رفع كفاءة التعليم الفنى، حتى يتخرج إلى السوق جيل من الشباب على درجة عالية من الخبرة والمهارة".


وناشد رئيس مجلس إدارة مؤسسة حارتنا لتنمية المجتمع، رجال الأعمال، بضرورة التوجه إلى التعليم الفني، ودعمه ماديًّا ومعنويًّا، وإعطاء فرص مناسبة لهم في سوق العمل، لما يتمتع به هؤلاء الطلاب من مهارات خاصة مميزة في مجالات الصناعة والزراعة والتجار