التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:00 ص , بتوقيت القاهرة

أبطال أكتوبر في احتفالية تحرير سيناء بأكاديمية الشروق..الأربعاء

يُنظم المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق بالتعاون مع منتدى "ميراث التنوير" التابع للمجلس الأعلى للثقافة، ندوة احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء، في الساعة الحادية عشر من صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 أبريل الجاري بقاعة الاحتفالات الخاصة بالمعهد.


وقالت عميد المعهد الدولي العالي للإعلام الدكتورة، هويدا مصطفى، إنّ كلمة الافتتاح ستكون لرئيس أكاديمية الشروق اللواء الدكتور، أحمد عبدالرحيم، بالإضافة إلى تحدث مستشار أكاديمية ناصر العسكرية اللواء طلعت أحمد موسى، ورئيس جهاز عمليات القوات المسلحة الأسبق اللواء عبد المنعم سعيد، وقائد طيران ميجا 21 اللواء سمير عزيز.

وأضافت مصطفى، أنّ هذه الندوة تأتي في إطار حرص المعهد وأكاديمة الشروق على تثقيف الطلاب بالتاريخ، والتعرف على مسيرة الحركة الوطنية المصرية الأمر الذي يُساهم في تدعيم قيمة الانتماء للوطن، والتفكير في مصر المستقبل.

وأوضحت مصطفى، أنّ الندوة ستشهد أيضاً تنظيم معرض صحفي عنوانه "الصحافة المصرية وتحرير سيناء" من إعداد قسم الإنتاج الإخباري بالمعهد، وكذلك عرض فيلم تسجيلي عن تحرير سيناء، لافتة إلى أنّ صحيفة "الشروق نيوز" التي يُصدرها المعهد ستخصص ملفاً عن تحرير سيناء في عددها الجديد.