التوقيت السبت، 26 نوفمبر 2022
التوقيت 10:09 م , بتوقيت القاهرة

غارت من نجاح صديق زوجها فقتلته

خصصت الإعلامية شريهان أبوالحسن، جزء من حلقة برنامجها "ست الحسن"، المذاع على شاشة ontv ، لعرض قصة سيدة قتلت زوج جارتها وصديق زوجها؛ لغيرتها من نجاحه وفشل زوجها.


قالت شيماء زوجة القتيل ويدعى "بلال"، إن من قتلته هي زوجة صديقه، وكانت تشعر بالغيرة من نجاح زواجهما، ونجاح زوجها في عمله.


وتابعت شيماء: يعلم الجميع أن المتهمة بقتل زوجي كانت تحمل الضغينة للجميع، وكانت كثيرة المشاكل، كما كانت كثيرة تحرير محاضر لأي شخص وخاصة لي ولزوجي".


عن علاقة زوجها بزوج المتهمة، قالت "كانا صديقين منذ أكثر من 20 عاما، لكن فور دخول المتهمة حياة صديق بلال تغير الوضع، لغيرتها من زوجي الذي كان يعمل بالمقاولات ولديه مكتب للسيارات".


 عن يوم الحادث، قالت شيماء، إنها كانت تجري فحصا بعيادة طبيب، وأوصلها زوجها إلى منزلهما، وفى طريقهما تعرضت لهما المتهمة  بالكثير من الشتائم والألفاظ، لكن بلال تركها"... وتابعت "بعد أن أوصلني طلبت منه عدم العودة من نفس الطريق لخوفي عليه ومن الغدر به".


من جانبه، قال أحد أقارب القتيل والذي كان يعمل معه في مكتب السيارات: عقب انتهاء عملنا ليلة الحادث، انطلق بلال في طريقه إلى المنزل، وبعد 10 دقائق تلقيت اتصالا منه، قال لي فيه "الحقني انا بموت"، مشيرا إلى أن من قتله المتهمة وشقيقها.


 وتابع "بلال طُعن  بـ9 طعنات، وتوفي فور نقله إلى المستشفى. كما أشار إلى أن الشرطة ألقت القبض على أحد المتهمين واعترف بجريمته.