التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

السيسي أفعال لا أقوال.. "هاشتاج جديد" للدفاع عن الرئيس

ردا على الحملة التي شنها عدد من النشطاء السياسيين وبعض الإعلاميين، ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الآونة الأخيرة، دشن عدد من المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، "هاشتاج" جديد، يحمل عنوان "السيسي أفعال لا أقوال" عددوا من خلاله إنجازات الرئيس، للرد على منتقديه.


في الوقت الذي اعتبر فيه النشطاء، أن هناك حملة ممنهجة على الرئيس تستهدف النيل من الإنجازات التي حققها في فترة حكمه والتقليل منها، كما دافعوا عن قراراته ومواقفه، معبرين عن تأييدهم له عبر  الهاشتاج الذي دشنوه.




وشهد الهاشتاج مشاركة كبيرة من مؤيدي الرئيس السيسي، كذلك شهد معارضة آخرين معارضين للرئيس من خلال حسابات المستخدمين المنتمين لجماعة الإخوان، بالرغم من كثرة التعليقات المؤيدة للسيسي.


 




مغردون أخرون أظهروا بعض الشماتة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال تعليقاتهم، خاصة بعد موجات المظاهرات والاحتجاجات التي تجتاح شوارع مدنها، بسبب وقوع بعض الضحايا ذوي الأصول الإفريقية خلال محاولات توقيف رجال الشرطة لهم، معلقين أن الشعب المصري يثق في قرارات قياداته.




وجاءت إشادات كثيرة في تعليقات مستخدمي مواقع الـ "سوشيال ميديا" حول ما وصفوه بـ"إنجازات" الرئيس السيسي منذ توليه مهام الحكم، معبرين عن تأييدهم لقرارات الرئيس التي وصفوها بأنها "أسست لدولة ديمقراطية حديثة".





 


اقرأ أيضا